Translate

انت لست بميتٍ حتى!!


​يسألني حين عاد بعد سنين . .
​ماذا فعلتِ حين استيقظتِ في ذاك الصبآح
​لتكتشفين أنني قررت الرحيل ورحلت !

​يقول لي وكأنه يفخر بما فعله : مآذا فعلتِ حين رحلت !

قلت : مكثتُ أدعُ الله فقط !
​استهجنت نظراته كلامي . .
فـ سأل متعجباً : دعوتهِ أن أعود ؟!
قلت : كلا .. و لكنني سألتهُ قائله : ' اللهم خذهُ أخذَ عزيزٍ مُقتدر ..
​و بصدمه قآل : أتكرهينني إلى هذا الحد !
كنتُ أدع بـألم في ذآك الوقت . .
​وحينَ رأيتك اليوم صُدمت لأنك لم تمُت !
​وظننت حينها أن دعوتي لم تُستجب . . !
​و لكن .. حينَ تحدثت معك أكتشفتُ ان الله استجاب دعوتي دون ان اعلم
حتى أنهُ أخذك من كل شيء !
​تعجبتُ في ذاك الوقت كيفَ انني تخلصتُ منكَ سريعاً !
​و كيفَ أصبح يومي سعيداً من دونك مجدداً !
​حتى أني صُدمت الآن ..
​كيف بوسعي ان اُحادثك دونَ ان يضطرّ قلبي لأن يضاعف دقاته ​حين يراك ! ..
أنا لم أعد اشعر بوجودك أصلا !!


سألني بهدوء وكأنني جرحته : إذا انا بنظرك ميت !

* ​كلا بالتأكيد .. !
نحنُ نبكي على الأموات . . وتنقبض قلوبنا حين تفارقهم
​اما أنت فـ بوسعي ان اُعطيك ظهري الان ،
​واستمر بالمشي . . وانسى بعدَ ثواني انكَ كُنت هنا أصلاً !

أنتَ فقط أصبحت لا شيء . . .
. . . . . . . . . انت لست بميت حتى !