Translate

بعض البشر عيب عليك احترامه

استيقظت في الساعة العاشرة من صباح اليوم و مدري ان كنت قد حلمت او لا....لكن بعد فترة لا يستهان فيها من النوم
خصوصا بعد جل الفولتارين والمرهم الاخضر العجيب اللي دهنت فيه عضلاتي المتوترة...... قدرت انام شوي على جنبي اليمين
صحيت وانا فيني بقايا من استياء ترك اثاره على وستدتي وملامحي المتعبة
خصوصا وانا قد التحفت مية أفا ومالقيت الدفا ....ولا نويت
الفكرة اللي انا ولولو كنا نتناقش فيها.....واعترف بأني اعشق نقاشاتي مع لولو
اعشق فكرة انه اتحاور مع عقل واعي..... راقبته يكبر بين يدي ومع مرور الزمن اصبح شيء كبير جدا
كنت قد نويت الاتصال بشخص ما.... لغرض معين انوي السؤال عنه
عاجلني بالـــ (بيزي) وقفل الخط في وجهي من اول رنة
!!!!

نفاشنا الجميل كمحاولة للاستيعاب

القصة الان انه طلعت مو غلط

لكن لما يبدا الغلط بالتدرج من هذه النقطة...... وانت لاتزال بشهادة الناس حولك...مو غلطان

تنعطى بيزي..وما يكلف الشخص نفسه يتصل...او يعتذر او يرسل مسج انه مشغول؟
تنعطى بيزي  وانت الشخص اللي عمرك ما سويتها مع اي احد حتى مع الدّ اعدائك..وتكرهه لحد انك تتمنى له الموت ؟
تنعطى بيزي وانت الشخص المنتقد من قبل الشخص اللي عمل هالحركة بدون اي ادنى احترام
وتتذكر فقط...كلماته الجارحة
انك مستفز
وماتقدّر
وماتعرف تتعامل مع الناس
وماتحترم
وماعندك اخلاق
......




وتضحك......

ولذلك...... بس اقول.....


لا تعليق....يليق

ونرجع من جديد للنقطة اللي اتهمت فيها انك ماتجامل
ولا تعطيه حقه من الاهتمام وهالخرابيط
وتكتشف ان (الاهتمام اللي يقصده) حسب ما تفتح عيونك الصبح
وتلاقي منه رسالة



المعذرة.....؟!؟






بعض البـــــــشر...عيب عليك احترامه