Translate

Confusion!

صباح الخير..... انا في قمة اللخبطة حاليا... كثير من الموازين جالسة تتغير..كثير من المباديء والقناعات اللي كنت احسب انها صائبة، انتهت صلاحيتها بدون مااعرف لان الناس تغيروا...و راحوا الطيبين
ماعلينا... هاليومين انا شوي فيني وشّة
مثلا..... بديت اشك في نفسي وقسم بالله
انا وشو؟


اقدّم لكم
هالمزّة الجميلة.. عارضة ازياء من البوسنة... حلوة صح؟

الصدمة اللي انا طبعا ماتخيلتها..... ان اسمها

أندريج بيجيك...

الجنس: ذكر

طيب...لما يخقون عليها الجيل الجديد على اساس انها بنت
ويتخيلونها شبابنا وتصبح ضمن خيالاتهم واحلامهم


ويشوفون هالصورة.... بناتنا المراهقات راح يقلدون هالموديل الانثى اللي مايدرون انها (انه يسوي شي من الفطرة ان يبوس حرمة مثلا) وبيدورون على علاقة غريبة من نوعها؟؟؟ هذه هي الصورة اللي نبيها تدخل بعقول جيلنا؟ مدررررري!!!! يعني رجال ويسوي انه بنت وكل عروضه في عالم الازياء بميك اب وانه بنت خقق
هل معنى ذلك انه متحول جنسيا طيب....؟
وهل صوره مع هالموديل (يقنعنا انه طبيعي؟) ويمارس علاقة طبيعية؟
بين رجل وامرأة؟!
مستحيل
الفكرة هنا تروج لـ ( المثلية الجنسية) وفقط

طيب هل يعني هذا ان أندريج قد خرج من الخزانة
  (coming out the closet)
واعترف بمثليته الجنسية مثلا؟
and confirmed his Homosexuality?
ابغى من جد اعرف وش تفكيره كرجل
هل يضايقه فعلا هذا الشيء؟ ان يُدرج تحت تصنيف جنسي معين وهو ليس كذلك؟
لان المعروف ان الاشخاص الاندروجين يتضايقون من (خلط الادوار) وفكرة ان يتم اللبس بينهم وبين احد اخر

وكمان عندنا مثال ثاني....من الجهة الاخرى

الاسمر المُزّ ده
انثى في الحقيقة والواقع

أزماري.........Azmarie


المظهر الخارجي: رجل
الحقيقة : أنثى




لخبطوا مخي زيادة ياجدعان...من جد  كيف كذه؟
لأول مرة التفت لاشخاص من هذا النوع
انا حاليا في نفس مرحلة اللخبطة هذي




طيب كيف كذه  هالاسمر المملوح يطلع بنت؟ كيف كذه بعد؟
وذا الشقرا تطلع ولد.... يارب اكثر من كذه ايه؟



الاندروجين.... مصطلح بدأ يطفو على السطح مجددا
ياخوفي يوصل للشعب العربي