Translate

الحمدلله حمدا كثيرا مباركا....



أنام كما يحـلـو لي
!..... أنااااااااااام كما يحلو لي... لا حسيب..لا رقيب سوى رب العباد وصلاتي
تقلبتُ في فراشي دون قلق او تفكير يرهق ماتبقى من اعصابي..خوفا من مستقبل علاقة ارتبط بها
او ما سيحل بي بعد لحظات من الزعل..واذا ماكنت سأفيق صبيحة اليوم التالي وانا بخير...أو سأصحو بجلطة..
..شعور الراحة التي احسها غريب جدا...والله العظيم ان الموضوع غريب بأكمله..
نظرتي للأمور تغيرت....وانا اعيش في حالة تصالح تامة مع نفسي..... ماعلينا....توقفت عن تناول (مسكنات الألم) لاختفاء الالم تدريجيا...لا اعرف هل كان ألما نفسيا أكثر منه جسديا؟ الله اعلم لكن انا الان بأحسن حال الان  واتكلم الان بعقلانية غريبة... اختفى الصداع رغم انني لازلت اعاني منه عند التركيز الشديد في شاشة الكمبيوتر، او عند حضور اجتماع في تلك الادارة (الطائفية).....الله يحمينا من شرورهم ويرد كيدهم في نحورهم....فقط لا غير

صحوت اليوم، فطوري جميل للغاية وشكرا للخادمة..والله انها اطلق من اي شخص بهالحياة ومستحي وطايح وجهي لاننا مانقدرها حق التقدير..... الله يجزيها خير على الفطور البطل..أخذته ورحت للدوام المخيس...والله العظيم انه مو من اجمل طموحاتي ولكن الحمدلله على كل حال ..الواحد عنده وظيفة وراتب احسن من البطالة والطفش.. النادي الرياضي (خالي تماما) من الاوادم...ومافيه الا انا والفأر الجميل (لايزال حي الى هذه اللحظة) وبدأ يتكون بيننا رابط غريب....والله الفأر ذا خطير..حطوا له اكل فوق صيّادة مليانة غراء... اكل الاكل ومالصق.... ثم حطوا له باونتي وحلى..وبرضه أكل الحلى وعيّن من الله خير....وبرضه ما صادوه..... انا بالنسبة لي يبي لي اتعود اتعامل مع الخوف واواجه خوفي الشديد وذعري من القوارض
وشكله صديقي الجديد راح يعلمني كذه... والله انه اطلق من الأوادم ..... وأنظف منهم مليون مرة

تعلمت ان مصدر راحتي لايزال كما كان.... حلم أن اريح جبهتي وانا اصلي...الله يعلم جميع ما بداخلي....الله وحده فقط من يفهم ويتفهم وسيفهم ما سوف أفعله
(الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا...ملؤ السماوات وملؤ الارض) 
يا الله.........! ارددها كل مرة بالصلاة ولاول مرة اليوم بس...أعنيها من كل ذرات كياني وقلبي ووجداني......الحمدلله

قناعاتي اليوم غريبة..مدري انا اللي اشوف الدنيا بشكل مختلف عما كنت قد تعودت عليه "مؤخرا" او هي كانت كذه طول الوقت وانا توّني أرجع للحياة بعد فترة (موت)....ربما؟
انا بخير.... وانا لا ازال واقفعلى رجولي..بدون ندم او ادنى ذرة تفكير... باللي صار ولا تحليل مكثف...كأن شيئا لم يكن...وبس
اكتشفت ان أضغاث الاحلام تختفي بمجرد استيقاظنا من النوم....الجاثوم يختفي بمجرد ذكر الله....وكذلك علاقات البشر تختفي بمجرد اظهارك لصدق النوايا......والجدية ....فك ذات ....وات ايفر

الكبير... تجي جروحه من احبابه كبار... ليت ربي ماخلقني ( بأحاسيسي) كبير

أنا الان شخص متصالح جدا مع ذاته...أحب ذاتي  جدا مؤخرا، ولذا لم أحزن ولن أحزن على فقدان أي شخص (يختار) ان يرحل من حياتي ببساطة اعذاره الواهية.... اللي يبي يروح يروح من كيفه..... واللي يبي يرجع مايرجع الا بكيفي أنا
ودايم...اللي يروح يرجع........ ( جملة اتفقت عليها) وخلاص قناعتي بترجع قناعاتي...أنا حيل افتقدتني لدرجة اني صرت فعلا ما اعرفني ... سولو...... وحشتني فعلا فعلااااااااااااا عن جد

هاليومين اشياء كثيرة تشغلني...ويارب تزيد انشغالي اكثر...... يارب تخلص هالامور وتتيسر الاوضاع ويتحقق اللي في بالي
يارب اقدر
يارب اقدر
يارب اقدر
ارجع انا لاني وحشتني بقوة

برب....وقت الراحة جاء



صلاة تايم







من تأخرعلى الله...فليتوقع التأخير في كل أمور حياته....... ولذلك... أستأذن...موعد الصلاة