Translate

تعلموا فإن الثقافة مجانية.. من هو النبي الذي أوصى الرسول محمد بدفنه وبشر من يدفنه بالجنة؟!


كان النبى دانيال عليه السلام من سبط يهوذا ومن نسل داود الملك .

وسباه نبوخذ نصر ملك بابل مع الشعب الإسرائيلى عندما إستولى على أورشليم سنة 3398 ق.م .

ولبث فى بابل مدة سبع سنين . وكان هذا الصبى صغير السن . ومع هذا سلك سيرة فاضلة كاملة وحل عليه وحي الله وتنبأ فى بابل .

وفى السنة الرابعة من السبى أبصر نبوخذ نصر رؤيا مخيفة ، فأرجفته . ولما إستيقظ من نومه كان قد نسيها . فجمع كل حكماء بابل وطلب منهم معرفة ما رآه وتأويله . وإذ أجابوا بعدم إستطاعتهم ذلك، أمر بقتلهم جميعاً ومن بينهم دانيال وبني اسرائيل ايضا . إلا أن هؤلاء التجأوا إلى الله بالتوسلات أن يكشف لهم حقيقة الرؤيا فإستجاب تعالى تضرعاتهم ، وأظهر حقيقتها لدانيال النبي عليه السلام. فذهب إلى الملك وقص عليه الرؤيا ، وفسرها له ثم أعلمه عن الملوك الذين يملكون بعده ، وما يحدث لكل واحد منهم . فإستحسن نبوخذ نصر قول دانيال و سجد له . ومنحه عطايا جزيلة . وجعله رئيساً على جميع حكماء بابل.

ثم بعد زمن رأى الملك حلماً آخر ، ففسره له دانيال أيضاً ، وعّرفه أن الله لأجل تكبره سيطرده من بين البشر ، ويسكنه مع الوحوش فى البرارى سبع سنين يأكل فيها العشب مثل البهائم. ثم يعيده إلى ملكه . فتم هذا الأمر لنبوخذ نصر. 

وقد فسر أيضاً دانيال لبيلشاصر بن نبوخذ نصر ما كتبه له الملاك على الحائط عندما شرب خمراً فى آنية بيت الله و قال له دانيال : " وأنت أيها الملك لم تضع قلبك مع أنك عرفت كل ما جرى لأبيك لتعظمه وكبريائه . بل تعظمت على رب السماء ، فشربت خمراً فى آنية بيت الله . فها هو الله قد أرسل من قبله طرف اليد الكاتبة فكتبت هذه الكتابة التى هى : من منا تقيل وفرسين . وتفسيرها : منا أى أحصى الله ملكوتك وأنهاه . وتقيل أى وزنت بالموازين فوجدت ناقصاً . وفرس أى قسمت مملكتك وأعطيت لفارس ومادى" وقد تم كل ذلك بقتله مع عظمائه . وبموته إنتهى دور تملك الكلدانيين ، وملك داريوس الفارسى.



وكان فى بابل صنم إسمه بيل يتعبد له داريوس الملك . ولما ُسئِلَ دانيل لماذا لا يسجد له . أجاب : "أنه لا يعبد شيئاً لا حياة فيه " فقال الملك : "كيف ذلك وهو حى لأنه لا يأكل كل يوم إثنى عشر مكيالاً من السميذ و أربعين كبشاً و يشرب ستة أقداح من الخمر" . فأعلمه دانيال عدم صحة ذلك.



فغضب الملك وحتم أن يفحص هذا الأمر بنفسه . ووضع المأكولات والمشروبات وقفل الباب وختم عليه بخاتمه . وفى اليوم التالى قصد المعبد وفتح الباب فلم يجد شيئاً من المأكولات والمشروبات . إلا أن دانيال ، الذى كان قد فرش بواسطة غلمانه أرض المعبد بالرماد الناعم ، أظهر حالاً أثر أقدام الذين دخلوا ليلاً وأخذوا تلك الأغذية .

حينئذ قبض الملك على كهنة بيل السبعين مع نسائهم وبنيهم وعذبهم حتى كشفوا له الباب السرى الذى كانوا يدخلوا منه . فقتلهم جميعاً ودفع لهم هذا الصنم إلى دانيال فسحقه وهدم مذبحه . فثار الشعب ضد الملك طالبين منه أن يسلمهم دانيال وإلا قتلوه فإضطر لتسليمه إليهم فأخذوه وطرحوه فى جب الأسود . فحرسه الله سالماً و أهلك أعداءه.



ورأى دانيال النبى فى رؤياه الممالك والملوك الآتين بعده حتى آخر الزمان . وشاهد مجد الله وعظمته وأبصر شرف المسيح وألوهيته . وتنبأ عن مجيئه وموته ، وعن خراب بيت المقدس وإبطال القرابين والذبائح . وتم ذلك جميعه.



وقد أقام هذا النبى العظيم فى بابل مدة السبعين سنة .

شخاميط

مخي حاليا يدور فيه مجموعة صور.....متفككة ومافيها ترابط.... لكن باحاول  اتفلها هنا لعل وعسى القى لها جواب؟ 

 و في هذه اللحظة..., تراودني ذا الادمية
وتشاغب اافكاري...مدري ليه؟ 
لكن الصدق.... فيه جزء بشخصيتها. احسه غامض ويغريني اني اعرفه
عفويتها...؟ انعزالها في يوم كامل بمنتجع لاراحة اعصابها اذا ماتوترت؟
مدري...عمرها؟ 
اي دونت نو 

وتشاغب افكاري هالادمية بعد من كم يوم ومدري ليه 
والصدمة... مواليد 1993 م ؟
طيب....؟ 

درررسيت 
تخرجيت 
مثليت 
اااااااه يا ماجدة سلطان احب كلااااااامها 


Coming Out......


Black  Or White... Male or Female... Yes or No...
Few things that needs to be  answered  in this life... they are so simple ..But yet... Imagine if you are Not black, Nor white...what about those people who live in Grey?!
I have been grown up to discover that I do not belong to Females' world....Thou I mistakenly declared as one...!
I Do not Fit in this Category that Says (I should belong to a Gender "like to accept the name of -female- for example thou i hate it!!! 

Coming out is not an easy thing to do...
Especially with a family like mine...people surrounding like that.. ln away I'm sure they wont even Understand....!! 
I live in Saudi...Where all shattered dreams, slaughtered "virgins" with the name of love....have been slaughtered because they lost their family's trust.....I dont know....I am still living in this Shitty place, just because I work there! 
I do not have any attached feeling to what so ever called ( home land).... My Home land is where my heart lies within...and Its in my body...My home town is me...no where else....I dont have even any strings attached to what so ever called a family.... My family is loveable but they are SELFISH! each one of this family is a selfish CUNT! Guys are so Fucked up ....I am so masculine than them.... Girls are so fucked up mentality...and I am superior to that ..... 


I have big amount of rage....self sorrow and pain..... 
Today....I burst into tears for watching a video blog on You tube..... This person talked about the real feeling I am feeling now adays..... OH...By the way....I turned one year older... No one bothered !! 
so ,
It is time to stand and Come out..... from this shitty closet I have been hiding my self in...I am so sick of this stupid question If i was a Boy or a Girl....and the strange look that categorized me as a freak for whole of my life.....I am so sick of living in this family...not participating..because its like I am just sitting on the Sofa watching....I am the Light Catcher,who Use to Watch his Own life passing By without doing any thing!

The Coming Out / dry-run 

Hi, My name is Ash...I am 33 years old, and I am an  FTM 
I really hate when people look at me with this weird look asking (what are you? A Boy or a girl?) 
and I have been dealing with this stupid question for almost Thirty Three years of My humble life.....

* First Try.... 


I remember talking to my sister about my real self....She called my other sister, and sat with me...Discussing the whole Issue (Mocking me)....That was the First and the Last time I Rely on my Own Sister..!!
that was at the early summer of 1992, I was 12 years old and I was going to a therapist....!!!!

* Second Try....... 

At the early Minutes of 28th of July, 2010, morning.. I Had the Biggest fight ever with the same sister....Accusing me of being (lesbian)!











See?!

-Part One- 


Shattered thoughts..

There was a story behind that door,
an adrogynous, girl called once: as whore!
filled with a hope,
sprinkled like a star...
to get her master..once aday,
to be called as doctor. Ash dee!!

Hopes were meant to be shattered..
a dull society.. so tight in minds..
I fought alot, and won sometimes;
I failed too; but I licked my wounds..
I grown up to be my self..
No Mr. Nor a Miss..
I have Got it all, Im Flattered!
I killed my hopes,
and screamed : Dismiss!!

I get High,to forget..
How life can be so cruel..
I get high in order to survive,
to be just : calm 'n c o o l !
I pretend because, its easier to me...
a fool to be rather the cheated on..

Life is a Bitch...
Keep Rollin' On !!

الاندروجين

وصلت لمرحلة أعترف فيها بأنني منهكٌ جداً من كلام الناس.. تعبت كثيرا من اني اسمع واحاول ارضاؤهم على حساب نفسي...واكتشفت انه لا أحد مهم سوى نفسك فقط...!!!!! فقط
تعبت كثيرا من نظرات الناس الفضولية التي تقتحم أشد اماكن جسدي خصوصية تسولا لجواب شاف للقافة تلك الاعين الفضولية....والتي لا تتواني عن النظر الى اعضائي  وسؤالي اذا اختفى الحياء ساعات...للتأكد فيما اذا كنت بنت او ولد مثلا؟!تعبت من التظاهر بعكس ما أنا عليه...ومن محاولات ان اكون ما لا أمــتُّ بأي صلةٍ له...
( واقرأوا مابين السطور اذا استطعتم)
وتعبت من قراءة كثيرٌ من الكتب ... كثير من كتب النفس والاتيكيت وحب الحياة وكيفية التعامل مع النفس البشرية وسبر اغوارها وكيف تكسب حب الناس وكيف تكون جذابا في اعين الناس....والكثير الكثير من كتب الادب والشعر وغيرها مما جعلني شيئا جميلا مثقفا لايستطيع الكثير من جيلي ولا من عمري مضاهاته.... اتعبت نفسي كثيرا في قراءة فرويد ونظريات علم النفس فقط لاستطيع شرح ماذا اعني حين اقول بكل ثقة بقصد شرح وضعي 
وانهاءا لحيرة الكثيرين... من الملاقيف ومن الناس


انا لستُ بـ هي/لستُ بـ هو.... انا مجرد اندروجين فقط......!!!

اعتقد ان اليوم بالنسبة لي مجرد اثبات لوجودي في تلك الحياة السخيفة
انا ياحضرات البشر....كائنٌ لا انتمي لجنسكم المتواضع..... ومعاذ الله ان اكون من نفس الجنس...اكرمني الله بميزة ربما اتعبتني كثيرا ولكن الله وضعها لحكمة...ومن الحمق ان اعترض على قدر خالق العباد في هذه الهيئة...... اليس كذلك؟
في العلم الذي اكرم الله به العباد على مر السنوات....اكتشفوا وجود علاقة بين خلل في جينات الجنين وبين تركيبة شخصيته لاحقا.... وتلك هي بداية الطريق لمعرفتي...... شيء لا اتحكم به ولكنه خُلق معي منذ كنت نطفة... واكتشفه العلم

أندروجين لقب اغريقي قديم...يطلق على احد الالهة (سابقا في اعتقاداتهم ولغتهم) اذا ماكان يحمل صفات الذكورة والانوثة
اندرو كانت تعني...الرجل..... \ جين تعني المرأة..... و الاندروجين تعني (الرجل-المرأة) وهذا هو ابسط تعريف بي

لا انتمي لجنسكم البشري لانني بكل بساطة لم اخلق لاكون (هي) ولم اخلق لاكون (هو) ايضا كما تفعلون انتم في تلك الحياة
ولا اميل لجنس دون الاخر لانني وبكل بساطة خلقت منهما جميعا.....الخالق اهداني نعمة ان اكون متفهما لعواطف النساء واتفاعل مع افكارهن...واعرف مايحتجن اليه....وخلق بي ايضا صرامة الرجال وعقلانيتهم في المواقف الصعبة.....
استطيع ان اكون ما شئت.... وهذا الامر لا يستطيعه الكثيرون منكم..... ان وضعت قليلا من الماكياج غدوت امرأة وان ارتديت ملابس قطنية فقط بدوت كأحد الرجال....لا تعب ولا ارهاق في ذلك...المرهق فعلا هو ان تنحاز الى اي طرف منهما؟

المجتمع الغبي يضعني ضمن نطاق ضيق..لايتعرف بوجودي رغم ان هناك الكثير مثلي.....تحت ستار الظلام ولكني وصلت اليوم لمرحلة تسمى بالانفجار..... واعتقد ان هذه الفضفضة اولى شراراتها

اتوق لان اعيش في منزل صغير...مع شخص يحبني وطفل من صلبي... وهذا الحلم الذي لن يتحقق طبعا لاسبابه الكثيرة
اولاها..... انني حتى الان لا اعرف ماذا اضع خطا تحته حين يكون السؤال مثلا (حدد جنسك) انا لست هي ولست هو لماذا لاتوضع خانة يكتب بجانبها (اخرى) لكي يتسنى لنا انهاء حيرة بسيطة تافهة كتلك؟

 جاء الطب و قال كلمته في تلك الحالة....... الحالة الاندروجينية في العلم هو اضطراب الهوية الجنسية.... كالتالي
  • إضطراب الهوية الجنسية (Gender Identity Disorder)
التشخيص الرسمي المستخدم من قبل الأطباء و العلماء النفسيين لوصف شخص تم تصنيفه أو تعيينه بجنس من الجنسين , عادة  أساس الجنس البيولوجي (Biological Sex) عند الولادة , و لكن يعرّف نفسه كمنتمي للجنس الآخر , و يشعر عدم إرتياح شديد أو عدم القدرة على التعامل مع هذه الحالة. هذا تصنيف طبي نفسي و يوصف المشاكل المتعلقة بالترانسكس , هوية الترانس جندر , و نادراً ترانس فيستايت. هذا التصنيف التشخيصي (إضطراب الهوية الجنسية) هو الأكثر إستخداماً مع حالات الترانسكس.
العرض الأساسي في إضطراب الهوية الجنسية هو تعاسة (أو كراهية) الجنس (Gender Dysphoria) , أو حرفياً , غير الإرتياح للجنس الذي حُدِّدَ للشخص عند ولادته.
يوصف الشعور في غالب الأحيان بأنه “طالما كان هناك” منذ الطفولة , على الرغم من أن في بعض الحالات , يظهر في المراهقين و الراشدين , و وصفه البعض بإزديادية الحدة مع مرور الوقت. و طالما ترفض الكثير من المجتمعات و ثقافاتها أي تصرفات جنسية-متنقلة (Cross-Gender Behavior) , عادة ما تتسبب في مشاكل عظيمة للأشخاص المتأثرين بهذه الحالة و أيضاً من هم على علاقة قريبة منهم . و في حالات كثيرة , تفيد التقارير أن عدم الراحة نابعة من شعور الشخص بأن جسده “خطئاً” أو يفترض به أن يكون مختلفاً.
اعترف بأنني اتفوق عليكم ايها الجنس البشري الذي لا يعرف سوى التناكح وانجاب الاطفال



دوام يوم الجمعة

سالخيييييير....عالناس المداومين الابطال في يوم الاجازة المتفق عليه عند الشعب السعودي اللطيف
(امدح نفسي احد عنده مانع؟)
المهم وقدر الله ان اداوم هالويكند من الساعة 2 الظهر الين الساعة 8 مساءا
ورضينا بالقضاء والقدر وتحملنا المسئولية.... وادخل النادي الساعة وحدة الاربع والقى وحدة اردنية متحممممممسة
متعلقة بجهاز المشي....وشادة حيلها بعننننننف مدري من قايل لها انها اذا تحمست كذه بتوصل للاردن في نصف ساعة مثلا!!
والله ويرتفع ضغطي بس قلت معليه محدن هناك خلها تاخذ راحتها
وشوووووي والله وانا في امان الله تو اصلح لي كوفي يحبه قلبي
واحط اغنية لخالتي انغام وهي تقول (لاتسرق الوقت ياطيري)للعم عبدو بس بصوت خالتي احلى طبعا

الا الباب يفتح

وتطل علي وحدة لابسة مايوه اسود وهي ماشالله بياضها قاتل لو ما تبسمت ماعرفت ان هنا سنون وكان صدقت انها جنية
الاخت طالعة من المسبح....وجاية تبدل ملابسها بحمام النادي

يختي نتفاهم طيب........!!! ترى حمامات وغرف تبديل الملابس زي الورد مسويينهم لكم يلعن ابو اشكالكن
ولا تزالون تحسون ان التحايل على القوانين متعة؟


لا ازال بالدوام للاسف... الساعة الان الرابعة عصرا وظهري جدا يوجعني
والاخلاق ابدن مو تجارية
ليه؟
بكرة دوام
ااااااااااه ليه رجعت بس


المهم.... راح ابدا حلقات جديدة من الكتابة بعنوان (شي يرفع الضغط)  وهالحلقات هي مجرد تكملة وامتداد لما امارسه حاليا بتويتر..... ساعات اشياء كثيرة ترفع ضغطي كبني ادم فقط بدون الانتماء الى فئة معينة

بتويتر اشياءاتي مقتضبة وفي الصميم وتصقع نص الجبهة
وهنا راح يكون الحديث بأريحية اكثر
وفيه قهوة وحلى وكذه



Reality Hurts..

Reality Hurts

A fact that needs t be addressed in my breathing zone...Reality doesnt hurt as it used to be...Naaa,,Reality makes you learn more, and grow-up so often..
I do believe that reality would slap you once, and also woul give you the most ultimate shock..But at the end, when you reach your lowest point in the bottom, you shall rise afterward to be re-born ..

all my pain, my misery are well-dadicated to my own personal experience, and my being as a human being that would evolve to be something BETTER!

Note to Self:


just keep it, Ignore it...dont think about it..... She will leave as everyone else...... shit happens, you are on your own...You are who you are, not what everyone else thinks...



FTM Thoughts:


I still have this(not -answered) phase of this stage, I dunno If im a Male,a Female or Something Else in Between.. Who Knows?
I dunno where I will be heading, Seriously...I dunno for time being....Im proud though of my self returning part of me as my old self...
I still need to find a friendly Endocrinologist in Here,which I really doubt,, not in Saudi.. NO FRIENDLY Human being when it comes to LGBT issues, Its 7aram and thats the end of the subject!!! WTF!!!!


Question.


Where the hell is (Mohammad Bin Theeb el 3ajmi ) the Poet and why is he jailed?!!!!!




2BContinued...

How Old Are You?

what is the possibilities of having  one heart beat misses around in the age of late thirty's? im watching a movie right now,MBC2 and it sound nice,,,I wanna know the real reason of Old Men dating younger girls,and IF its possible to be acceptable for Older women to date younger guys?
I Mean, Its acceptable if we see an old guy dating a young girl, But when a Lady, an old lady dates a younger guy...its all about that! not fair at all.....!
dazzling actress thou I dont know her name (now)!
Is Old means Boring? Or Old Means Wisdome/.
Does really age matters in all relations? I mean why its not acceptable for a guy to ask or flirt with an older lady if he really likes her? In my society it never happen because younger guys are always behind money only and Sex!


Any ways,

I will go to see the Movie,,,Its a Nice One

home sweet home

اذا مت قبلك... فسأنتظرك في نسمات الريح
والثمك في كل ليلة...واذوب في ثناياك
بدون ان المسك
وهذا هو الموت الحقيقي
...

يومي مزخرف باشياء عدة...رجعت اكتب في زاويتي الجميلة...شعوري الان بالضبط كشعور واحد مسافر صار له فترة طويلة وافتقد بيته.. بيتي هنا... مرتب بالطريقة التي احب...مليء بشذرات ورد التوليب مختلط برائحة سجائري وقهوتي المعتقة وبقايا عطري
كل شيء هنا افتقدته بشكل محموم

يالله 
كيف هالمكان الالكتروني غدى 
بالنسبة لي (الوطن)؟

رحت دبي....هالمرة رحت بلوك مختلف...وبدال مايحل المشكلة اللي يعانون منها اخواتي.... صار الكل يناديني ب (سيد) اكثر من اول..وش اسوي طيب اذا شكلي خوقاقي؟
لا أزال مقتنع اقتناع تام ان الحرية الشخصية تعني اني اقدر اسوي اللي يريحني ودامه مريحني اذا ماعلي من الناس الباقيين
اخواتي مقتنعات بفكرة البس مايعجب الناس...انا بالنسبة لي بالطقاق الناس وبالبس اللي يعجبني
ولكن بعد مافكرت بالموضوع..قلت وشفيها؟ بيطلع شكلي بويا مع هالباروكة وقررت تنفيذ الموضوع رغم انه سبب لي حكة! لول